الإبداع موجود ^_^

أنا لست من الإخوان.MP3

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



ــــ معلومات الأغنية ــــ

إسم المغني : رامي محمد
جنسية المغني : مصري
إسم الأغنية : أنا لست من الإخوان
تآريخ الأغنية :
 30-3-2014
ــــ تحميل الأغنية ــــ

تحميل الأغنية : Gulfup
لينك آخر: Mediafire
صيغة الأغنية : MP3

حجم الأغنية : 2.9 MB
ــــ مشاهدة الأغنيه فيديو ــــ


 

ــــ الإستماع إلي الأغنيه عبر الـ SoundCloud ــــ




ــــ كلمات الأغنية ــــ

يُفتشُ فيَّ عن عنوان..يسائِلُ هل أنا إخوان..
صديقي لا تضق ذرعًا..أنا لستُ من الإخوان..

ِلأَني لم أزل للآن..مشغولٌ فلم أسعى لأجل الناس والأوطان..
أنا لست من الإخوان..لأني لم أزل للآن..
ضئيلا بالغ التقصير..في الخيرات والإحسان..

وفعلاً..لست م الإخوان..
لأني لم أضئ سجناً..بترتيل يثبتني يهز القيد والسجَّان..
لهذا لست من هذا..الكفاح المستضئ بهالة القرآن..
أنا مازلت محشوا بفتوى لا خروج وإن طغي السلطان..
أنا مازلت مستمعا لكل وقاحة الإعلام ، صوت دعارة الطغيان..

يحذرنا من الإخوان..ويلعن دولة الإخوان..
ويفسد خطة الشيطان..في التزوير والبهتان..
أنا إن فاخرت بالبنّا..وفسّر مصحفي قطبٌ..وأخجَل هِمّتي ياسين..
ولو أهديتُ إعجابي..إلى مرسي وأردوغان..
فهذا لا يشي أني..من الإخوان..

صديقي لا تقارن بين نظم النور أفئدة..ونظم حدُّهُ الكلمات والأوزان..
ولا تلصق دعاة الله في حرفي..فحرفي أضعف الإيمان..
شكرا لتعليقك
جميع الحقوق محفوظة 2015-2016 فريق عمل رابعة ميوزك